banner
الصفحة الرئيسية » المعرفة » المحتوى
فئات المنتجات

باب أوتوماتيكي

- May 09, 2018 -

معلومات أساسية عن الباب التلقائي

يمكن تقسيم الباب الأوتوماتيكي إلى: الباب الدوار ، الباب المنحني ، الباب المنزلق ، الأبواب المنزلقة للإخلاء والأبواب المتأرجحة ، الأبواب القابلة للطي ، الأبواب السريعة ، وغيرها من الأبواب الأوتوماتيكية التي بدأ استخدامها في المبنى ، في القرن العشرين بعد ذلك. في وقت متأخر 20 ثانية ، وفتح السوبر ماركت في الولايات المتحدة ، بدأت الأبواب الأوتوماتيكية لاستخدامها. في عام 1930 ، نما معدل ستانلي في الولايات المتحدة مليمترين لإطلاق أول باب أوتوماتيكي في العالم (السجلات التاريخية في أوقات نيويورك). في وقت لاحق ، بدأ العلامة التجارية الجديدة للمبنى في العالم لأول مرة العلامة التجارية أبواب في عام 1945 نوع ضغط الزيت ، أبواب أوتوماتيكية نوع الهواء على نطاق واسع في السوق ، لاستخدام. بدأت تظهر في عام 1962 ، نوع الكهربائية ، مع بناء المدينة ، بعد مجال تكنولوجيا الباب التلقائي يزداد كل عام. في البداية ، مع صعوبة تزويد المباني بإمدادات الطاقة للتحكم في سرعة المحرك ، لذلك يجب علينا ضغط الزيت ، التحكم في سرعة ضاغط الهواء ، التحويل ولكن بسبب كفاءة الطاقة منخفضة جداً ، ولكن مع التطوير التقني للتحكم الكهربائي ، تكنولوجيا التحكم الكهربائية قد نضجت الآن ، التحكم المباشر للباب التلقائي نوع السيارات الكهربائية تصبح تدريجيا التيار الرئيسي. مثل: جميع أنواع استخدام التعرف على باب أوتوماتيكي خاص ، مثل: الاستشعار التلقائي الأبواب (استشعار الأشعة تحت الحمراء ، الحث الميكروويف ، حساسة للمس ، دواسة الاستشعار) ، الباب التلقائي المسؤول ، إلخ.


استخدام الدواسات ، والتأثير الكهروضوئي مثل شعاع مدعوم من الكهرباء ، والهواء أو النظام الهيدروليكي من ورقة فتح وإغلاق الباب التلقائي.
في القرن الأول الميلادي ، تم فتح "لوه جيانزاو" اليونانية آليًا أمام جهاز البوابة (الشكل 1) ، وهو أقرب استخدام للأبواب الأوتوماتيكية تعمل بالهواء المضغوط والهيدروليك. كما هو موضح ، فإن اشتعال المذبح يقوم بتوسيع الهواء ، 1 الماء إلى 2 ، يتم استخدام الماء لتدوير العمود 3 ، وزن الباب مفتوح. اطفاء حريق الطار ، سيتم اغلاق الباب تلقائيا. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من طرق الأبواب الأوتوماتيكية الحديثة (الشكل 2).
(1) دواسة القدم: مزودة بمفتاح ضغط تحت دواسة.
(2) شعاع البصرية: بالقرب من جهاز الإرسال شعاع الباب وجهاز استشعار كهروضوئية.
(3) زر: باليد في زر التبديل مماثلة يجعل الأبواب مفتوحة. باب أوتوماتيكي للطرق المنزلقة أو المفصلية أو الطي مثل فتح وإغلاق الأبواب. من أجل الوقاية من السرقة ، يجب أن تكون مجهزة بمعدات خاصة في نفس الوقت ، مثل الأسرة مع باب أوتوماتيكي سوف تحتاج إلى توفير معدات تحديد هوية الحامل أو شاشة التلفزيون ، وما إلى ذلك ، يقتصر فقط على الأسرة خارج الموظفين. وقد استخدمت على نطاق واسع الأبواب التلقائية في مراكز التسوق والفنادق والمطاعم والمطارات ومحطات السكك الحديدية والبنوك وغيرها.

عن طريق مجموعة متنوعة من التحكم في الإشارات فتح وإغلاق التلقائي ، وتشغيل الأجهزة ، وأجهزة الاستشعار واللوح الأرضي من أجزاء جسم الباب. (الحث الباب تلسكوبي انظر خارج البوابة.


مبدأ العمل

مبدأ الأبواب الأوتوماتيكية للأبواب الأوتوماتيكية يمكن تكوين المكون الأساسي لمبدأ العمل الأساسي لآلة الباب الأوتوماتيكية للأبواب أوتوماتيكياً ، تقريباً نفس الشيء ، المكون من أعلاه ، بالإضافة إلى إشارة الباب ، إلى مجموعة بسيطة من نظام الباب الأوتوماتيكي. يشير تكوين نظام الباب التلقائي إلى ، وفقًا للمتطلبات ومجهز بوحدة تحكم مساعدة متصلة بجهاز التحكم التلقائي في الباب ، مثل المصدر المفتوح ، نظام حراسة المدخل ، أجهزة السلامة ، التحكم المركزي ، إلخ. يجب استخدامه وفقًا للهيكل من الخصائص. من خلال تكوين الموظفين ، وبناء متطلبات نظام التشغيل الآلي ، مثل معقول مجهزة بجهاز تحكم مساعد. 1 ، وفتح إشارة الباب
إشارة فتح الباب التلقائي هو إشارة الاتصال ، ويستخدم عادة رادار الميكروويف وأجهزة الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء نوعين من مصدر إشارة:
رادار الميكروويف هو الاستجابة إلى كائن سرعة الإزاحة والتفاعل ، ومناسبة لسرعة سير الأفراد العاديين من خلال الأماكن ، وخصائصه هو مرة واحدة بالقرب من باب الموظفين لا يريدون الخروج والحركة ، والرادار لم يعد الرد ، التلقائي سيتم إغلاق الأبواب ، آلة الباب لها تأثير وقائي معين.
يوجد جهاز استشعار يعمل بالأشعة تحت الحمراء للتفاعل مع الكائنات ، بغض النظر عن الأفراد المتحركين أم لا ، طالما في نطاق مسح المستشعر ، فإنه سيستجيب من إشارة الاتصال. العيب هو سرعة استجابة استشعار الأشعة تحت الحمراء أبطأ ، والتي تنطبق على الموظفين بطيئة في وخارج المكان.

الآن وضع نظام التشغيل الآلي في بعض الأحيان متطلبات خاصة ، مثل استخدام الهاتف خط السيطرة لفتح الباب. لتلبية هذا الشرط ، ما دامت للتأكد من أن الإشارات هي إشارة الاتصال السلبي. في بعض الحالات ، سيطلب الناس التحكم عن بعد في الجو. مع جهاز استقبال لاسلكي مزود بجهات اتصال متصلة بأبواب أوتوماتيكية ، يمكن أن تتطابق مرة أخرى مع جهاز إرسال لاسلكي ، يمكنه تلبية المتطلبات. الآن ، ومع ذلك ، فإن موجات الراديو أكثر من اللازم ، من السهل أن تسبب حادث لفتح الباب مشكلة مزعجة.

الموقت يمكن تلقائيا السيطرة على حالة الباب ، ومبدأه هو وضع الساعة مع دائرة تبديل معينة مرتبطة معا ، يمكن أن يحدد الوقت مسبقا سوف التلقائي الباب في حالة فتح تلقائي أو قفل الباب عند المغادرة.


3. الباب التلقائي مقفلة
الباب التلقائي فتح التنسيق بين العمل وفتح الإجراء ، تطبيقها على باب جرار التلقائي من أقفال الكهرومغناطيسية قفل الكتروني وقفل الباب وقفل على حزام الأمان يتعطل قفل كهربائي ، قفل المحرك من الثلاثة. يستخدم هذا الأخير للباب المنزلق الثقيل الأوتوماتيكي ، القفل الإلكتروني الأوتوماتيكي المفتوح المسطح لديه باب شفط كهرومغناطيسي ، أقفال براغي وفتحة باب إلكترونية ، اتجاه القوة لا يؤثر على عمل الباب الإلكتروني المفتوح ، العملية الخاطئة ليست سهلة الحدوث. هناك أيضا قفل مفتاح الاتصال الاتصال ، قفل والتبديل ، القفل ليس في حالة من القفل ، الاتصال لن تكون قادرة على الاتصال ، لا يمكن أن يكون حدث عملية خاطئة.


4. السيطرة المركزية
مفهوم التحكم المركزي ، بما في ذلك مراقبة مركزية تشغيل الدولة التلقائية وتركيز تلقائي متعدد للباب معنيين ، باب مركزي للمراقبة التلقائية لفتح الباب المغلق ، يمكن القيام به عن طريق دائرة خرج إشارة الموقف يمكن استخدامها في مفتاح الاتصال ، عندما الباب للوصول إلى موقف معين (مثل الموقف المفتوح) ، وتعطى التبديل اللمس وإشارة الاتصال. كما يمكن استخدام مولد الإشارة الاستقرائي ، عندما تكتشف المجسات الباب في إشارة موقف معينة. يتم ضبطه داخل ضوء المؤشر المقابل ، ويمكن عرض حالة الأبواب الأوتوماتيكية ، ويشير التشغيل المركزي عادة إلى أنه سيكون أكثر انفتاحًا أو قفل الباب في نفس الوقت ، ويعتمد ذلك على وحدة تحكم أوتوماتيكية للباب على وجود الجهاز المطابق.