banner
الصفحة الرئيسية » المعرفة » المحتوى
فئات المنتجات

باب أوتوماتيكي

- Mar 23, 2018 -

يمكن تقسيم الباب الأوتوماتيكي إلى: الباب الدوار ، الباب المنحني ، الباب المنزلق ، الأبواب المنزلقة للإخلاء والأبواب المتأرجحة ، الأبواب القابلة للطي ، الأبواب السريعة ، وغيرها من الأبواب الأوتوماتيكية التي بدأ استخدامها في المبنى ، في القرن العشرين بعد ذلك. في وقت متأخر 20 ثانية ، وفتح السوبر ماركت في الولايات المتحدة ، بدأت الأبواب الأوتوماتيكية لاستخدامها. في عام 1930 ، نما معدل ستانلي في الولايات المتحدة مليمترين لإطلاق أول باب أوتوماتيكي في العالم (السجلات التاريخية في أوقات نيويورك). في وقت لاحق ، بدأ العلامة التجارية الجديدة للمبنى في العالم لأول مرة العلامة التجارية أبواب في عام 1945 نوع ضغط الزيت ، أبواب أوتوماتيكية نوع الهواء على نطاق واسع في السوق ، لاستخدام. بدأت تظهر في عام 1962 ، نوع الكهربائية ، مع بناء المدينة ، بعد مجال تكنولوجيا الباب التلقائي يزداد كل عام. في البداية ، مع صعوبة تزويد المباني بإمدادات الطاقة للتحكم في سرعة المحرك ، لذلك يجب علينا ضغط الزيت ، التحكم في سرعة ضاغط الهواء ، التحويل ولكن بسبب كفاءة الطاقة منخفضة جداً ، ولكن مع التطوير التقني للتحكم الكهربائي ، تكنولوجيا التحكم الكهربائية قد نضجت الآن ، التحكم المباشر للباب التلقائي نوع السيارات الكهربائية تصبح تدريجيا التيار الرئيسي. مثل: جميع أنواع استخدام التعرف على باب أوتوماتيكي خاص ، مثل: الاستشعار التلقائي الأبواب (استشعار الأشعة تحت الحمراء ، الحث الميكروويف ، حساسة للمس ، دواسة الاستشعار) ، الباب التلقائي المسؤول ، إلخ.


استخدام الدواسات ، والتأثير الكهروضوئي مثل شعاع مدعوم من الكهرباء ، والهواء أو النظام الهيدروليكي من ورقة فتح وإغلاق الباب التلقائي.


في القرن الأول الميلادي ، تم فتح "لوه جيانزاو" اليونانية آليًا أمام جهاز البوابة (الشكل 1) ، وهو أقرب استخدام للأبواب الأوتوماتيكية تعمل بالهواء المضغوط والهيدروليك. كما هو موضح ، فإن اشتعال المذبح يقوم بتوسيع الهواء ، 1 الماء إلى 2 ، يتم استخدام الماء لتدوير العمود 3 ، وزن الباب مفتوح. اطفاء حريق الطار ، سيتم اغلاق الباب تلقائيا. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من طرق الأبواب الأوتوماتيكية الحديثة (الشكل 2).

(1) دواسة القدم: مزودة بمفتاح ضغط تحت دواسة.
(2) شعاع البصرية: بالقرب من جهاز الإرسال شعاع الباب وجهاز استشعار كهروضوئية.
(3) زر: باليد في زر التبديل مماثلة يجعل الأبواب مفتوحة. باب أوتوماتيكي للطرق المنزلقة أو المفصلية أو الطي مثل فتح وإغلاق الأبواب. من أجل الوقاية من السرقة ، يجب أن تكون مجهزة بمعدات خاصة في نفس الوقت ، مثل الأسرة مع باب أوتوماتيكي سوف تحتاج إلى توفير معدات تحديد هوية الحامل أو شاشة التلفزيون ، وما إلى ذلك ، يقتصر فقط على الأسرة خارج الموظفين. وقد استخدمت على نطاق واسع الأبواب التلقائية في مراكز التسوق والفنادق والمطاعم والمطارات ومحطات السكك الحديدية والبنوك وغيرها.

عن طريق مجموعة متنوعة من التحكم في الإشارات فتح وإغلاق التلقائي ، وتشغيل الأجهزة ، وأجهزة الاستشعار واللوح الأرضي من أجزاء جسم الباب. (الحث الباب تلسكوبي انظر خارج البوابة.