banner
الصفحة الرئيسية » المعرفة » المحتوى
فئات المنتجات

نظام قفل باب الفندق 4

- Apr 13, 2018 -

للطي 3 ، تصميم برنامج النظام

قفل تركيبي ذكي مع سلسلة 51 MCU للغة البرمجة التجميعية للمراقبة الذكية وبرمجة القفل الإلكتروني على التوالي. برنامج مراقبة ذكي بما في ذلك مسح لوحة المفاتيح وبرنامج عرض LCD ، سائق الجرس ، تعديل على مدار الساعة وبرنامج القراءة ، اتصال البيانات والمعالجة المسبقة وبرنامج التحليل الذكي ، مراقبة الخط برنامج البرنامج ، إلخ. أقفال إلكترونية بما في ذلك برامج المسح الضوئي وإجراءات فك التشفير ، برنامج عرض LCD ، برنامج الاتصال ، محرك المحرك الكهرومغناطيسي ، إجراءات الاختبار ، وحدة واجهة الاستشعار ، إلخ. في عملية تصميم البرمجيات باستخدام طريقة تصميم وحدات لتسهيل القراءة ، التصحيح ، وتحسين البرنامج.

قفل تركيبة ذكي جعل الاستفادة الكاملة من 51 برنامج الحواسيب الصغيرة رقاقة واحدة وموارد النظام الأجهزة ، وقدمت وظيفة التحليل الذكي ، وتحسين موثوقية وأمن النظام. تم تثبيت نوع آمن ، من قبل المستخدمين.وبالإضافة إلى ذلك ، ذكي قفل الجمع تغيرت قليلا في جوانب الأجهزة والبرمجيات ، يمكن أن تشكل شبكة مراقبة ذكية الموزعة ، لتحقيق مجموعة من المراقبة والإدارة المركزية ، في مجال التمويل والتأمين ، ومنطقة عسكرية ومناطق أمنية أخرى لديها آفاق تطبيق واسع.


عملية التطوير

هو ما يسمى الأقفال الذكية ، والتكنولوجيا الإلكترونية ، وتصميم الدوائر المتكاملة ، وعدد كبير من المكونات الإلكترونية ، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من تكنولوجيا التعرف على الابتكار (بما في ذلك تكنولوجيا شبكة الكمبيوتر ، وبطاقة البرنامج المدمج ، والتنبيه الشبكة ، والتصميم الميكانيكي لل هيئة القفل) وغيرها من المنتجات المتكاملة.

بدأ البحث قفل تركيبة إلكترونية في 1930 ثانية ، وقد استخدمت منذ فترة طويلة في بعض الأماكن الخاصة. مفتاح القفل الإلكتروني (كلمة المرور) ، يمكن استخدامه مع القفل الميكانيكي ، ويمكن تجنبه عن طريق مفاتيح الخطر الأمن العام المخفي. قفل إلكتروني فقط تذكر كلمة مرور مجموعة ، دون الحاجة إلى ارتداء مفتاح معدني يحمل الناس مفتاح معدني من القلق ، وهكذا أصبح المزيد والمزيد من الناس معجب. بعد ثمانينيات القرن العشرين ، مع ظهور دارة متكاملة خاصة بالتطبيق لقفل إلكتروني ، قفل إلكتروني أصغر ، تحسين الموثوقية ، التكلفة العالية ، مناسب للاستخدام في المطالبة بأمان أعلى ، ولديها القدرة على توفير الطاقة ، الاستخدام محدود في نطاق معين ، من الصعب التعميم ، لذلك لم يكن هناك دراسة تقدم كبير.

في 90 ثانية ، الولايات المتحدة ، إيطاليا ، ألمانيا ، اليابان ، كندا ، كوريا الجنوبية ، تايوان ، هونج كونج وغيرها من الأماكن لتطوير التكنولوجيا الدقيقة وتكنولوجيا الاتصالات توفير الدعم الفني للقفل الجمع ، وذلك ل تعزيز قفل الجمع إلى مرحلة التطبيق العملي. في القرن 21 ، في البلدان الغربية ، تكنولوجيا القفل الإلكتروني تركيبة متطورة نسبيا ، مجموعة متنوعة ، تم استخدام القفل الإلكتروني على نطاق واسع في نظام حراسة المدخل الذكي ، وجعلها أكثر أمنا وأكثر موثوقية لتحقيق إدارة البوابة.

بداية من أوائل التسعينات في الصين لاستكشاف أولي لقفل الجمع. حتى الآن ، مع تطوير التكنولوجيا الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات ، طورت تقنية القفل الإلكتروني الناضج جداً. من المستوى التقني ودرجة التعرف على السوق في أوائل القرن العشرين ، أكثرها استخداماً هو قفل القفل الإلكتروني من نوع لوحة المفاتيح ، ويستخدم المنتج بشكل رئيسي في الخزائن والخزائن وخزانات ، وجزء من تطبيقه على الحفظ والخزن. في غيرها من التكنولوجيا والتحكم عن بعد نوع الجمع بين قفل تركيبة إلكترونية ومجموعة قفل البطاقة ، الخ

بسبب هذا "منذ فترة طويلة ، تحمل" مفاتيح "ميزة ، لذلك هذا النوع من القفل بسرعة من خلال أداء المرحلة الأولية ليست مستقرة جدا ، والثمن باهظ الثمن ، أصبح أكثر وأكثر عملية ، المزيد والمزيد من" الخصائص "، رحب على نطاق واسع من قبل الشعب. واليوم ، تتطور التكنولوجيا البيومترية بسرعة ، بالإضافة إلى أن عوامل حجم وحجم حجم التعميم محدودة ، ويفضل على نطاق واسع احتمال الخصائص البيولوجية للقفل الإلكتروني لمكافحة السرقة في القطاع المالي. بما أن الأرقام والشخصيات والرسومات والصور والسمات البيولوجية والوقت يمكن أن تكون العوامل الرئيسية للمعلومات الإلكترونية ، فإن الجمع بين المعلومات يمكن أن يكتسب القفل الإلكتروني لمكافحة السرقة درجة عالية من السرية. استخدام مجموعة من المعلومات سوف تكون قادرة على جعل قفل مكافحة سرقة الإلكترونية لإمكانية التوسع اللانهائي ، وجعل تنويع المنتج.

في بداية القرن الحادي والعشرين. وتستخدم بطاقة الاتصال من التكنولوجيا الناضجة والسعر المنخفض ، على نطاق واسع ؛ بطاقة عدم الاتصال باستخدام مخفية ومريحة ، وبالتالي إلى حد كبير. تخزين كمية كبيرة من المعلومات هي ميزة البطاقة ، وليس فقط كمفتاح ، لا يزال يمكن تحميل عدد من المعلومات الشخصية ، وخاصة مناسبة للقطاع المالي تولي اهتماما لخصائص صناعة "من" ، واستخدام بطاقة واحدة ( مثل المقدمة ، والقفل ، والتخزين ، والدفع ، وما إلى ذلك) من راحة حامل البطاقة. استخدام هذا النوع من قفل مكافحة سرقة الإلكترونية ، والحاجة إلى رعاية حذر CARDS (مفتاح) ، وخاصة المفقودة يجب إلغاء ترخيص البطاقة في أقرب وقت ممكن.

في بداية القرن 21 ، في البلدان المتقدمة الغربية ، قفل الجمع هو التكنولوجيا المتقدمة نسبيا ، تم استخدام مجموعة متنوعة كاملة ، قفل تركيبة إلكترونية على نطاق واسع في نظام حراسة المدخل الذكي ، من خلال مجموعة متنوعة من التكنولوجيا أكثر أمنا وموثوقة لتحقيق إدارة البوابة. القفل المشترك في المستوى العام في بلدنا لا يزال في 70 ثانية ، وارتفاع تكلفة القفل الإلكتروني تركيبة عالية ، لا تزال تعطى الأولوية للسوق مع زر القفل الإلكتروني ، مفتاح نوع الزر ونوع قفل البطاقة الإلكترونية قد أدخلت المستوى المتقدم الدولي. ولكن وضعت من قبل القفل الإلكتروني المحلي ، لم يتم تشكيل هيكلها السوق بعد ، ليست على نطاق واسع. العديد من الشركات المحلية أيضا إدخال التكنولوجيا المتقدمة في العالم ، آفاق التنمية كبيرة جدا.

قفل ذكي لاستبدال القفل الميكانيكي هو اتجاه حتمية ، هناك سبب للاعتقاد بأن الأقفال الذكية سوف مع مزايا تقنية فريدة من نوعها ، قاد تطوير صناعة قفل الصين على نحو أفضل ، والسماح للمزيد من الناس أكثر راحة في مناسبات أكثر للاستخدام ، سيجعل مستقبلنا أكثر أمنا.