banner
الصفحة الرئيسية » المعرفة » المحتوى
فئات المنتجات

نظام قفل باب الفندق 3

- Apr 13, 2018 -

التكنولوجيا الرئيسية
من أجل تحسين سلامة وموثوقية القفل الذكي ، فإن هذه الورقة ما عدا على قياسات اختيار الجهاز (على سبيل المثال ، مع استهلاك منخفض للطاقة ، ومجموعة واسعة من درجات الحرارة للأجهزة) ، تعتمد أيضًا بعض التقنيات الرئيسية في التصميم.

2.1 ، تكنولوجيا تعدد الإرسال خط

رصد ذكي والأقفال الإلكترونية مكان مختلف ، أقفال إلكترونية ذكية مراقبة إمدادات الطاقة المطلوبة وتلقي معلومات الإنذار إرسالها ومعلومات الحالة. إذا كانت دائرة الاتصالات ودائرة إمدادات الطاقة بطريقة منفصلة ، فإن بعضها سيؤدي حتما إلى زيادة الكابل ، وزيادة مخاوف السلامة المحتملة. اعتمدت هذه المقالة تكنولوجيا تعدد الإرسال ، فقط مع كابل 2 الأساسية ، وتنفذ إمدادات الطاقة ونقل المعلومات. الرسم التخطيطي هو مبين في الشكل 3.

في النهاية المرسلة ، سيتم إرسال الأقفال الإلكترونية عن طريق محول نبض T بعد تقوية إشارة البيانات الجيدة ؛ في الطرف المستقبل ، سيقوم محوِّل نبض إشارة البيانات المستقبلة بالتخفيض بعد إرسال مزيل التشكيل ، لتقليل خسارة إشارة الموجة الحاملة في عملية الإرسال. من أجل الحد من التدخل المتبادل بين الاتصال وإمدادات الطاقة ، واختيار الاختناق ، اقتران السعة CL للنظر الشامل.

تعيين fo = 400 كيلو هرتز الناقل ، من أجل ضمان أن الغالبية العظمى من طاقة الإشارة المرسلة إلى الطرف المتلقي ، تأخذ L = 33.7 mu H  C1 = 0.047 u F.

2.2 ، تكنولوجيا الرصد الحالية

من أجل منع خطوط الاتصال من التدمير من صنع الإنسان والمشغلات الكهرومغناطيسية لسبب تسبب التدفقات الحالية المفرطة من خلال الملف الكهرومغناطيسي وملف حرق ، هذه الورقة تعتمد على تكنولوجيا الرصد الحالية في تصميم قفل تركيبة ذكي. العرض الحالي من قبل شركة MAXIM الحالية / رقاقة تحويل الجهد MAX471. سيتم قياس الشريحة الحالية أنا تترجم إلى الجهد الناتج U ، ونطاق قياس كبير ، عالية الدقة ، يتناسب طرديا مع الجهد الناتج قياس الحالي U وأنا انتظر سمة. الجهد الحالي رصد الناتج لإرسال محول A / D ، الحواسيب الصغيرة رقاقة واحدة من خلال قراءة نتائج التحويل A / D ، حصل على تغيير الوضع الحالي في الخط ، من خلال تحليل غير طبيعي في الوقت المناسب ، وإرسال إشارة إنذار. مبدأ الدائرة كما هو موضح في الشكل 4.


2.3 ، اتصال البيانات والتكنولوجيا المعالجة

شاشة ذكية تتلقى الأقفال من معلومات الحالة (بما في ذلك قفل القفل ، إغلاق ، كلمة المرور لأول مرة ، كلمة المرور الثانية خاطئة ، كلمة مرور خاطئة ، إلخ) للمرة الثالثة ، من خلال القيمة الحالية لفائف المحرك الكهرومغناطيسي ، و قراءة خطوط الاتصالات تايمز من قيمة التيار الكهربائي الحالي ، تركيبة تشكل كتلة من البيانات ، وحالة التشغيل من 1 بايت ، التيار الكهربائي من 2 بايت ، تيار الملف من 2 بايت. رصد ذكي في عملية التواصل مع الأقفال الإلكترونية ، ودائما في حالة تلقي. من أجل تحسين موثوقية الاتصالات ، تعتمد هذه الورقة طريقة تكرار في بروتوكول الاتصالات ، وأقفال إلكترونية ترسل 5 مرات لكل مجموعة تكرار البيانات ، ورصد ذكي بعد تلقي هذه المجموعة من البيانات ، يستخدم قانون تصحيح الخطأ فك كبير رقم ، يضمن دقة استقبال البيانات. بالإضافة إلى توفير الذاكرة للبيانات المستلمة من خلال اعتماد تقنية المعالجة المسبقة ، أي أن كل منها يتلقى بيانات ، سيقارن أولاً البيانات وإعداد طريقة العتبة ، إذا كان أكبر من العتبة ، ينبعث منه إنذار transfinite ؛ إذا كان أقل من العتبة ، فإن البيانات مع مقارنة البيانات المتلقاة المتلقاة ، مع احتياطيات قوية. هذا تخزين البيانات للحصول على الحد الأقصى من كل يوم ، الرسم البياني كما هو موضح.


2.4 والتحليل الذكي
يعتمد التحليل الذكي وتقنية التنبؤ في كل مرة على كتل البيانات المستلمة ، مقارنة بقيم سجل البيانات السابقة المشابهة ، وتحليل عملية تغيير الحجم والاتجاهات الحالية ، والعثور على المشاكل في الوقت المناسب ، والتقرير عن الإدارة ، وذلك لتعزيز موثوقية النظام بأكمله.