banner
الصفحة الرئيسية » المعرفة » المحتوى
فئات المنتجات

جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء الجزء 1

- Mar 31, 2018 -

نظرة عامة

تستخدم تقنية الأشعة تحت الحمراء على نطاق واسع في نظام قياس السرعة ، العديد من المنتجات تم استخدام تقنية الأشعة تحت الحمراء لتحقيق سرعة السيارة ، مثل الكشف عن البحوث. مجال قياس الأشعة تحت الحمراء من قياس السرعة ، يتأثر أصعب للتغلب على أشعة الشمس القوية وغيرها تحتوي على ضوء الأشعة تحت الحمراء يتحول تداخل الضوء إلى عنق الزجاجة لتطبيقات الأشعة تحت الحمراء في المجال. مع التركيز على هذه المشكلة ، هنا في هذه الورقة ، تصميم مستشعر سرعة الأشعة تحت الحمراء ، مخطط تصميم السرعة الفورية متعددة النقاط ومراحل التسارع لتوفير الدعم الفني ، يمكن استخدامها في سرعة الطريق السريع ومن المتوقع أن تزن سرعة خط الإنتاج في حاجة الإنتاج الصناعي لقياس سرعة الرابط.


تكنولوجيا الأشعة تحت الحمراء معروفة ، التكنولوجيا في العلوم والتكنولوجيا الحديثة ، علوم وتكنولوجيا الدفاع الوطني والعلوم والتكنولوجيا الصناعية والزراعية تستخدم على نطاق واسع. نظام الأشعة تحت الحمراء هو استخدام الأشعة تحت الحمراء كنظام قياس متوسط ، وفقا للوظيفة يمكن تقسيمها إلى خمس فئات: (1) مقياس إشعاع ، يستخدم للإشعاع والقياس الطيفي ؛ (2) نظام البحث والتتبع ، يُستخدم للبحث وتتبع هدف الأشعة تحت الحمراء ، وتحديد الموقع المكاني ومسار الحركة له ؛ (3) الحراري نظام التصوير ، يمكن أن تنتج توزيع الأشعة تحت الحمراء الهدف من الصور ؛ (4) الأشعة تحت الحمراء نظام المسافة والاتصال ؛ (5) نظام هجين ، هو الإشارة إلى جميع أنواع النظام أعلاه من مزيج من اثنين أو أكثر.


يمكن تقسيم مستشعر الأشعة تحت الحمراء المبني على آلية الكشف إلى: جهاز كشف الفوتون (على أساس التأثير الكهروضوئي) وكاشفات الحرارة (بناءً على التأثير الحراري).