banner
الصفحة الرئيسية » أخبار » المحتوى
فئات المنتجات

المنزل الذكي مع الهاتف المحمول و ويفي

- Nov 02, 2017 -

فريف:
المنزل الذكي، أو المنزل الذكي، هو المنزل الذي يضم أنظمة الأتمتة المتقدمة لتوفير السكان مع مراقبة متطورة والسيطرة على وظائف المبنى. على سبيل المثال المنزل الذكي قد تتحكم في الإضاءة، ودرجة الحرارة، وسائل الإعلام المتعددة، والأمن، ونافذة وباب العمليات، فضلا عن العديد من الوظائف الأخرى.

في عام 2003 جاءت وزارة التجارة والصناعة في المملكة المتحدة مع التعريف التالي لمنزل ذكي:
"مسكن يشتمل على شبكة اتصالات تربط الأجهزة الكهربائية الرئيسية والخدمات، ويسمح لهم بالتحكم فيها عن بعد أو مراقبتها أو الوصول إليها".

المنازل الذكية استخدام تقنيات "أتمتة المنزل" لتزويد أصحاب المنازل مع ردود الفعل "ذكي" والمعلومات من خلال رصد العديد من جوانب المنزل. على سبيل المثال، قد تكون ثلاجة المنزل الذكي قادرة على فهرسة محتوياتها، واقتراح القوائم، والتوصية بدائل صحية، والنظام بدائل كما يتم استخدام الغذاء يصل. قد المنزل الذكي حتى رعاية تغذية القط وسقي النباتات.

يتم بناء العديد من المنازل الجديدة مع الأسلاك الإضافية والضوابط التي هي مطلوبة لتشغيل أنظمة الأتمتة المنزلية المتقدمة. ريترو المناسب (إضافة تقنيات المنزل الذكي إلى الممتلكات القائمة) منزل لجعله المنزل الذكي هو واضح بشكل ملحوظ أكثر تكلفة من إضافة التكنولوجيات المطلوبة إلى منزل جديد بسبب مضاعفات الأسلاك التوجيه ووضع أجهزة الاستشعار في الأماكن المناسبة.

الأجهزة المنزلية الذكية والمعايير

مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية المختلفة والتقنيات المتاحة تتوسع بسرعة جنبا إلى جنب مع التطورات في أجهزة الكمبيوتر الضوابط وأجهزة الاستشعار. وقد أدى ذلك حتما إلى قضايا التوافق، وبالتالي هناك حملة لتوحيد تقنيات الأتمتة المنزلية والبروتوكولات. في أوروبا، وتركيب الحافلات، أو إنستابوس أصبحت معترف بها بروتوكول التكنولوجيا المنزلية الذكية للاتصال الرقمي بين الأجهزة الذكية. وتتكون من خط حافلات سلكين مثبت مع أسلاك كهربائية عادية. إنستابوس خطوط ربط الأجهزة إلى نظام الاتصالات اللامركزية وظائف مثل خط هاتفي الأجهزة التي يمكن السيطرة عليها. الاتحاد الأوروبي للحافلات التركيب هو جزء من كونكس، وهي جمعية تهدف إلى توحيد المنازل وبناء الشبكات في أوروبا.

بغض النظر عن التكنولوجيا، المنازل الذكية تقدم بعض الفرص المثيرة جدا لتغيير الطريقة التي نعيش والعمل، والحد من استهلاك الطاقة في نفس الوقت. تخيل أن تكون قادرة على التحقق من الرسائل، وفتح النوافذ، وتشغيل الأضواء والستائر ورصد كم من المال جعلت منزلك من نظام الطاقة المتجددة الخاص بك، من خلال الهاتف الذكي الخاص بك، من أي مكان في العالم!